المصري اليوم - اخبار مصر- غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات: نعمل مع 47 جامعة وأكاديمية مصرية وعربية موجز نيوز

غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات: نعمل مع 47 جامعة وأكاديمية مصرية وعربية

قال الدكتور مصطفى السرو، نائب رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات، إننا لدينا شغف غير عادي بالتحول الرقمي والتطبيقات، خاصة أننا اشتغلنا في مصر وعدد من الدول العربية، مشيرا إلى أننا بدأنا العمل في مجال التعليم منذ عام 2002 وتم التركيز على منظومة شؤون الطلاب.

وأضاف «السرو»، خلال لقائه مع الإعلامي حسن عثمان، ببرنامج «وطن رقمي»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»، أن منظومة شؤون الطلاب هي منظومة لإدارة العملية التعليمية بدءا من قبول الطالب في التعليم حتى تخرج الطالب والخدمات التي تقدمها المؤسسة للطالب والخريج، مشيرا إلى أننا اشتغلنا في ما يقرب من 47 جامعة وأكاديمية مصرية وعربية وفي دول الخليج الجامعات الخاصة إلى جانب.

وتابع: «نعمل في قطاع التعليم في الكويت وقطر وعمان وما زلنا نعمل حتى هذه اللحظة، ونستهدف العمل مع الجامعات لاقتناعنا بخدمة هذا القطاع بشكل جيد خاصة في نطاق التحول الرقمي»، مشيرا إلى أن قطاع التعليم في مصر تغير بشكل كبير خلال الأيام الحالية عما مضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى