المصري اليوم - اخبار مصر- بعد قرار رئيس الوزراء بصرف مستحقات العاملين بماسبيرو.. «الوطنية للإعلام» تصدر بيان عاجل موجز نيوز

بعد قرار رئيس الوزراء بصرف مستحقات العاملين بماسبيرو.. «الوطنية للإعلام» تصدر بيان عاجل

تتوجه الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين بخالص الشكر والتقدير للدوله المصرية ولرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على الدعم والمساندة للهيئة الوطنية للإعلام والعاملين بها.

وتعلن الوطنية للإعلام عن موافقة مجلس الوزراء على *إتاحه مبلغ ٦٠ مليون جنيه كخطوة أولى ضمن عده إجراءات لصرف كافه مستحقات العاملين بها، وذلك بعد أن عرضت الهيئة الوطنية للإعلام احتياجاتها من الموارد المالية اللازمة لصرف مستحقات العاملين بها سواء الحاليين أو الزملاء المحاليين على المعاش.

وتؤكد الوطنية للإعلام لأبنائها الذين تكن لهم كل الاحترام والتقدير أنها تواصل جهودها والمتابعه مع الجهات المعنية لصرف مستحقاتهم كامله وأن هناك استجابه من الدوله المصرية لحل كافه المشكلات حفاظا على حقوق العاملين واستقرارهم الوظيفي والمعيشي ولاستكمال دورهم الوطني من خلال مايقدمونه من إعلام مهني صادق يلبي احتياجات المواطن المصري، وليكون دوما المنصة الوطنية التي تتصدى للشائعات والأكاذيب التي تستهدف أمن واستقرار الوطن .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى