المصري اليوم - اخبار مصر- وكيل تعليم قنا: انعقاد غرفة العمليات استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الاول موجز نيوز

وكيل تعليم قنا: انعقاد غرفة العمليات استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الاول

أكد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على انعقاد غرف العمليات بالادارات التعليمية اعتبارا من يوم ٩ يناير استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الاول المقرر بدايتها يوم ١٥ يناير .

جاء ذلك في سياق الاجتماع الذي ترأسه وكيل الوزارة في حضور منال عبدالوهاب وكيل المديرية ومديري عموم الادارات التعليمية من أجل مناقشة تجهيزات واستعدادات المدارس لاداء الامتحانات

إجتماع تعليم قنا استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الاول

شدد خالد على اهمية المتابعة الميدانية بشكل يومي والتحقق من تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس وتجربة البنية التكنولوجية بالمدارس الثانوية بشكل دوري ومراجعة خطوط سير التوجيه وتنوعها لتشمل حميع مدارس الإدارة .

إجتماع تعليم قنا استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الاول

كما نبه على الالتزام بما حددته الوزارة من طباعة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بمعرفة الادارة والتي تمثل ٣٠% من درجة المادة وتخصص للاسئلة المقالية.

وفي نفس السياق ترأس وكيل الوزارة اجتماع اعضاء ادارة المتابعة بالمديرية والإدارات التعليمية بحضور وكيل المديرية وحسن غريب مدير إدارة المتابعة حيث اكد على عرض تقارير عمل المتابعين بشكل أسبوعي وعقد اجتماع شهري بديوان المديرية، وشدد على تكثيف الإشراف على أفنية المدارس وخلوها من أي إشغالات وتحري كثافة الفصول ونظافة دورات المياه والاسوار والتأكد من نظافة جدران الفصول ومراجعة السجل رقم ٧٠ الخاص بالنوبتجية ومراجعة جميع السجلات والتحقق من حسن سير العملية التعليمية والانضباط داخل المدارس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «الري»: ازدحام في حدائق القناطر وأسوان.. وعدد الزوار يقفز إلى 150 ألف زائر موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- تعاون فني بين مصر للطيران للصيانة وطيران الاتحاد الإماراتية موجز نيوز