المصري اليوم - اخبار مصر- جامعة القناة تشارك بالمنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي موجز نيوز

جامعة القناة تشارك بالمنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي

تشارك جامعه قناة السويس برئاسة الدكتور أحمد زكي رئيس الجامعة في المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى (GFHS) بعنوان (رؤية المستقبل)
الذي افتتح فعالياته أمس الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ويعقد خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وصرح رئيس الجامعة أن المنتدى يناقش عددًا من المحاور المختلفة والأنشطة التي ستُنفذ في صورة اجتماعات، وندوات، وورش عمل، وحلقات نقاشية، ومحاضرات علمية، تتحدث جميعها في إطار مستقبل العمل.

ويذكر أن وفد من طلاب جامعة القناة توجه صباح اليوم إلى العاصمة الإدارية الجديدة للمشاركة في المنتدى والذى يشارك به عدد من دول العالم الإسلامى
بالتزامن مع استضافة مصر للدورة الرابعة عشرة للمؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو والدورة الثانية والأربعين للمجلس التنفيذى للمنظمة.

وبالتزامن مع انعقاد جلسات المؤتمر العام للإيسيسكو تأتى هذه المشاركة للوفد الطلابى بدعم من الدكتور احمد زكي رئيس جامعة قناة السويس والدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

ويذكر أنه سيتم عقد عدد من اللجان النوعية منها لجنة الإستراتيجيات وخطط العمل، لجنة الشؤون الإدارية والمالية والقانونية لعرض تقارير وخطط المنظمة ومناقشتها مع أعضاء الوفود المشاركين في المؤتمر.

ويأتى التنظيم العام إلى عبدالله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب ورافق الوفد مصطفى ابو سريع مدير مكتب الاتحادات الطلابية بالجامعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى