المصري اليوم - اخبار مصر- «لا تغتروا بارتفاع درجات الحرارة».. الأرصاد تنصح المواطنين بارتداء الملابس الشتوية موجز نيوز

«لا تغتروا بارتفاع درجات الحرارة».. الأرصاد تنصح المواطنين بارتداء الملابس الشتوية

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، توقعات الطقس خلال الأسبوع المقبل بعد العاصفة التي ضربت البلاد اليوم.

وقال «شاهين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، الأربعاء، إنه «سنشهد استقرارًا في الأحوال الجوية، وارتفاعا طفيفا بدرجات الحرارة خلال النهار لتصل إلى 25 درجة على القاهرة، بينما تنخفض بحوالي 10 درجات ليلًا»، ناصحًا المواطنين بارتداء الملابس الشتوية وعدم الاغترار بالارتفاع الطفيف بدرجات الحرارة نهارا، كون الانخفاض يصل إلى 10 درجات ليلا».

وتابع مدير عام التنبؤات بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية أن حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية ستنتهي اليوم الأربعاء، واتجاه الرياح تغير وبالتالي ستتحسن الرؤية بشكل تدريجي، موضحا أن العاصفة اتجهت ناحية مدن القناة وبعض مناطق سيناء، مما أدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية وغلق الموانئ، مؤكدا أن الأحوال الجوية ستتحسن نهاية اليوم.

وأشار إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار على السواحل الشرقية، مع هدوء ارتفاع الأمواج وإعادة فتح الموانئ غدًا الخميس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- خالد الجندي: «القرآن حذر من أعدء الوطن.. وسورة آل عمران إدارة للحرب المعنوية بعد غزوة أحد» موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز