المصري اليوم - اخبار مصر- إصابة مدير حسابات صحة القليوبية لتعدي السائقين عليه بسبب الحوافز موجز نيوز

إصابة مدير حسابات صحة القليوبية لتعدي السائقين عليه بسبب الحوافز

أصيب مدير الحسابات المالية بمديرية الصحة بالقليوبية بإصابات متفرقة إثر اعتداء عدد من السائقين التابعين للمديرية، بسبب تأخر صرف بعض المستحقات المالية الخاصة بهم، حيث طالبوه بإنهاء الإجراءات فأكد لهم عدم انتهاء الاستمارة الخاصة بالصرف ما أثار حفيظتهم وهاجموه داخل مكتبه بالمديرية، وتم نقله لمستشفى بنها التعليمي لتلقي العلاج، واستدعاء أجهزة الشرطة والتي تدخلت للسيطرة على الموقف، وتم غلق الديوان ومنع الدخول والخروج بعد تعدي السائقين على أفراد الأمن الإداري بالسب والقذف عند تدخلهم لحل المشكلة.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة وتعدي على مدير الحسابات بديوان عام مديرية الصحة ببنها ونقله للمستشفى.

انتقلت قوة من قسم ثان بنها، والسيطرة على الموقف ونقل المصاب إلى المستشفى والتحفظ على المشاركين في الواقعة لسؤالهم وتبين من تحريات المباحث، أن عددًا السائقين التابعين للمديرية، تعدوا على مدير الحسابات، بسبب تأخر صرف بعض المستحقات المالية الخاصة بهم، حيث طالبوه بإنهاء الإجراءات فأكد لهم عدم انتهاء الاستمارة الخاصة بالصرف، مما أثار حفيظتهم وهاجموه داخل مكتبه بالمديرية، وتم نقله لمستشفى بنها التعليمي لتلقي العلاج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز