المصري اليوم - اخبار مصر- نقل مدير مدرسة ومعلمتان في واقعة سقوط ومصرع طالب بكفر شكر موجز نيوز

نقل مدير مدرسة ومعلمتان في واقعة سقوط ومصرع طالب بكفر شكر

قررت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، نقل مدير مدرسة كفر الشهاوي الإعدادية من مكانه إلى مدرسة أخرى، كما تم نقل معلمتان بالمدرسة إلى مدارس داخل الإدارة على خلفية واقعة سقوط طالب من الطابق الرابع بمدرسة كفر الشهاوى الإعدادية بكفر شكر.

يذكر أن نيابة مركز كفر شكر أخلت سبيل مدير المدرسة ومعلمتين أحداهما كانت بفصل الطالب الذي سقط منه وأخرى مشرفة الدور، بعد الاستماع لأقوالهما في المحضر
ولقي طالب بالصف الثاني الإعدادي مصرعه إثر سقوطه من الطابق الرابع بمدرسة كفر الشهاوي خاطر الإعدادية التابعة لإدارة كفر شكر بالقليوبية، وتم نقل الطالب إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولة إسعافه.

وكشفت التحقيقات، أن المعلمتان لم يقصروا في الواقعة، وأن الطالب سقط بمفرده من الطابق الرابع، وأن المدرسة تعمل فترة مسائية وأن الطالب المتوفى يدعى «عمر.ع.م»، بالصف الثاني الإعدادي، وخرج من الفصل خلال حصة العلوم بعد استئذان المدرس للذهاب إلى دورة المياه وفجأة سقط من الدور الثالث دون أن يعلم أحد سبب سقوطه.

وقال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن المعلومات الأولية تشير إلى أن الطالب سقط خلال تواجده بمفرده، مشيرا إلى أنه انتقل على الفور للمدرسة بعد وقوع الحادث ولازم أسرة الطالب بالمستشفى حتى إنهاء إجراءات الدفن وقدم العزاء لهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- تكريم 16 أسرة من أسر المعلمين المتوفين في دسوق موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- رابط تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2022 موجز نيوز