المصري اليوم - اخبار مصر- ندوه لمناهضة العنف ضد المرأة في كفر الشيخ موجز نيوز

ندوه لمناهضة العنف ضد المرأة في كفر الشيخ


نظمت إدارة الأندية الاجتماعية بمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، ندوة بمقر نادى هيئة الشبان العالمية بدسوق، حول قضية مناهضة العنف ضد المرأة.

وأوضحت ماجدة عمر فرحات، مدير إدارة الأندية الاجتماعية والثقافية بالمديرية، عضو فرع المجلس القومي للمرأة، الدور الذي يقوم به المجلس القومي للمرأة في التصدي لقضايا العنف ضد المرأة، مؤكدة أن الهدف من تنظيم الندوة تعزيز الثقافة المجتمعية الرافضة لكافة أشكال العنف ضد المرأة وحمايتها من خلال التوعية بمخاطر الزواج المبكر على الفتيات والآثار السلبية للزواج غير الرسمي على الأسرة والمجتمع.

وأضافت، أن الوقاية من العنف ضد المرأة تتمثل في تكاتف جميع أفراد المجتمع وتنفيذ برامج للتعريف به ونشر الوعي الصحي إلى جانب تمكين المرأة اقتصاديا وتطوير مهاراتها وقدراتها وتشجيع الاستراتيجية الوطنية التي تعزز المساواة بين الرجل والمرأة وخلق جو أسري صحي للأطفال والعائلة.

وأشارت إلى أهمية تلقي المواطنين للقاح كورونا عبر المنافذ والأماكن التي أعلنت عنها وزارة الصحة لحمايتهم من خطورة فيروس كورونا المستجد مع أهمية الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وغسل الأيدي والتعقيم والتطهير المستمر لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز