المصري اليوم - اخبار مصر- جامعة بنها تفوز بالمركز الثاني في بطولة القارات للكاراتيه التقليدي موجز نيوز

جامعة بنها تفوز بالمركز الثاني في بطولة القارات للكاراتيه التقليدي

استقبل الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، الطالبة جنة الله مرسي فاروق بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية، وذلك بمناسبة حصولها على المركز الثانى ببطولة كأس القارات للكاراتيه التقليدي.

جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أسامة صلاح، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور خالد عيسوي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وقال رئيس الجامعة، إننا فخورون بمثل هذه النماذج المشرفة من أبناء جامعة بنها، مقدما التهنئة للطالبة على ما حققته من نتائج خلال فعاليات البطولة، مؤكدًا أن الجامعة سوف تدعمها في كافة البطولات القادمة.

وأكد أن جامعة بنها حريصة على دعم الطلاب المتميزين في كافة المواهب وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الطلابية والرياضية التي تخلق شبابًا واعيًا مستنيرًا منتجًا يعمل لصالح مجتمعه ووطنه.

في سياق متصل، قدم الدكتور أسامة صلاح، عميد كلية التربية الرياضية التهنئة للطالبة، مؤكدًا أن الكلية ترعى أبنائها الرياضيين الذين يستطيعون تحقيق إنجازات للجامعة ولمصرنا الغالية عن طريق تشجيعهم وتوفير لهم كل الإمكانيات التي تساعدهم على تحقيق أفضل النتائج.

يذكر أن بطولة كأس القارات للكاراتيه التقليدي تم تنظيمها خلال الفترة من ٢٤ حتى يوم ٣٠ نوفمبر الماضي بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، وشارك فيها 14 دولة، هي مصر والبرازيل والسودان وأرمينيا والبرتغال والأرجنتين وإيطاليا وفلسطين وجزر القمر ونيجيريا وبوركينا فاسو وغانا وتنزانيا والنيجر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- شكري يتلقي اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي (التفاصيل) موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز