المصري اليوم - اخبار مصر- زيادة أعداد الفرق الطبية بمنافذ الحجر الصحي بمطاري الغردقة ومرسى علم موجز نيوز

زيادة أعداد الفرق الطبية بمنافذ الحجر الصحي بمطاري الغردقة ومرسى علم

وجه الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة بالبحر الاحمر بزيادة اعدد الفرق الطبية بالحجر الصحي بمطارى الغردقة ومرسي علم الدوليين لتسهيل الإجراءات الصحية للسائحين القادمين لمحافظة البحر الاحمر.

وراجع مرعي سير العمل بالحجر الصحي من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ومراجعة الشهادات الصحية للسائحين وتسجيلها على برنامج متابعة القادمين من الخارج وإجراء تحاليل الـPCR والـ ID NOW الخاصة بفيروس كورونا،ومراجعة شهادات تلقي لقاح فيروس كورونا، ومراجعة كافة إجراءات الوثائق الصحية لاستيفاء متطلبات الدخول للبلاد.حيث تم زيادة عدد الفرق الطبية بالحجر الصحي حيث تتضمن كل فرقة ( أطباء، تمريض والمراقبين صحيين،صيادلة).

وشدد على تذليل أي عقبات أو تحديات قد تواجه الحجر الصحي، بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة الطيران المدني بما يضمن صحة وسلامة كافة القادمين والمسافرين ومنع التزاحم، وتقديم أفضل خدمة طبية ووقائية، في ظل تزايد أعداد رحلات الطيران القادمة إلى محافظة البحرالأحمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى