المصري اليوم - اخبار مصر- انطلاق المعرض الخيرى ببنات عين شمس وسط الإجراءات الوقائية المشددة موجز نيوز

انطلاق المعرض الخيرى ببنات عين شمس وسط الإجراءات الوقائية المشددة

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية البنات جامعة عين شمس المعرض الخيرى بالكلية اليوم الاحد ٥ ديسمبر ٢٠٢١ تحت رعاية الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، والدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة اميرة يوسف عميد كلية البنات بالجامعة والدكتورة هبه بركات وكيل كلية البنات لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أوضحت د. اميرة يوسف عميد الكلية ان الهدف من المعرض هو تقديم منتجات للطالبات بجوده عاليه وأسعار رمزيه من ملابس وأحذية ومنتجات جلدية وطرح وحلى، مشيرة إلى أن العائد من المعرض سيتم به سداد مصروفات الطالبات غير القادرات.

وأضافت أن المعرض قد شهد إقبالا من الطالبات مؤكدة حرص الكلية على تكرار المعرض الخيري عدة مرات مع الأخذ في الاعتبار إجراءات الوقاية المشددة. وأوضحت د. هبة بركات وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه أن المعرض أقيم بالتعاون مع مؤسسه لايت بالإعداد والتجهيز الكامل للمعرض، وقد قاموا بعرض أنواع مختلفة من الملابس.

جدير بالذكر أنه تم مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية في المعرض بملاحظة فريق الأزمات والكوارث بالكلية من خلال متابعة ارتداء الطالبات للكمامات ومنع التزاحم وتحديد عدد الموجودين داخل أرض المعرض والتعقيم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- بعد زلزال قبرص .. بيان مهم من «البحوث الفلكية» موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز