المصري اليوم - اخبار مصر- إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية موجز نيوز

إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المحافظة جادة في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بحماية الأرض الزراعية من التعدي عليها بالتبوير أو البناء المخالف ، وأنه يولي إهتمامًا كبيرًا بملف إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية للحفاظ عليها من التآكل، لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين.


شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن، بضرورة التعاون مع مديرية الزراعة وقوات الأمن، واستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بنطاق دائرة المحافظة، وتطبيق القانون دون محاباة لأحد ،واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وإزالة جميع أشكال التعديات في المهد قبل أن تصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة.


وأشار المهندس علي لاشين وكيل وزارة الزراعة، إلي أن المديرية في الفترة من 28 نوفمبر حتي 4 ديسمبر الجاري ، تمكنت بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن وقوات الأمن بالشرقية، من إزالة 7 حالات تعدي واقعة على مساحة 4 قراريط و12 سهم أراضي زراعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.


أوضح وكيل وزارة الزراعة ، أنه تم إزالة حالتي تعدي على الأرض الزراعية بمركز الحسينية واقعتين على مساحة 146 متر ، وإزالة حالة تعدي بمركز كفر صقر على مساحة 96 متر ، وإزالة حالة تعدي بمركز الإبراهيمية على مساحة 40 متر وكذلك إزالة حالة تعدي بمركز منيا القمح على مساحة 175 متر ، وإزالة حالة تعدي بمركز أبو حماد على مساحة 262 متر، فضلا عن إزالة حالة تعدي بمدينة منشأه أبو عمر على مساحة 70 متر ، مؤكداً إستمرار حملات إزالة التعديات على الأرض الزراعية بشكل متواصل بجميع مراكز ومدن المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز