المصري اليوم - اخبار مصر- «أزهرية شمال سيناء» تعلن افتتاح معرض الوسائل التعليمية لرياض الأطفال موجز نيوز

«أزهرية شمال سيناء» تعلن افتتاح معرض الوسائل التعليمية لرياض الأطفال

أعلنت المنطقة الازهرية بشمال سيناء عن افتتاح معرض الوسائل التعليمية لرياض الأطفال بالأزهر الشريف، وذلك بحضور الدكتورة فاطمة الأحمر مدير الإدارة العامة لرياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية وإشراف الدكتور خالد برهامى مدير مرحلة رياض الاطفال وسلوى نجاتى الموجه العام لرياض الأطفال .

وأعلن ابراهيم الفحام، في بيان، أن المعرض أقيم تحت رعاية فضيلة الشيخ محسن أبوالقاسم رئيس الادارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية ومحمد عبدالعظيم عطية مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، وبحضور الشيخ محمد ماضى مدير ادارة العريش الأزهرية ولفيف من قيادات التعليم الأزهرى ورياض الأطفال .

وأشار إلى أن المعرض شمل على عدد من الأركان العامة والمتعددة التي بدورها تخدم الإنسانية والبيئة السيناوية، ومنها الركن الدينى والركن السيناوى والركن الوطنى والركن البيئى والركن الثقافى والعلمى.. إلى جانب ركن لذوى القدرات الخاصة لأول مرة .

وقد قامت معلمات رياض الأطفال بشرح واف لمحتويات المعرض من الوسائل التعليمية المختلفة، وخاصة منتجات البيئة السيناوية التي أبهرت الحضور ولاقت إعجابهم الشديد .

ومن جانبها قدمت الدكتورة فاطمة الأحمر مدير الإدارة العامة لرياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية الشكر إلى ادارة المنطقة والمعاهد الأزهرية ومعلمات وقيادات رياض الأطفال والمعاهد الأزهرية لجهودهم في دعم رياض الأطفال والارتقاء بالطفل على أرض سيناء .

وفى نهاية الحفل قدمت إدارة رياض الأطفال درعا تذكاريا إلى الدكتورة فاطمة الأحمر تعبيرا عن الامتنان والتقدير لها وتكريما لها لزيارة المنطقة. .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى