المصري اليوم - اخبار مصر- الاثنين القادم.. «بلاستيك بنك» تنظم جلسة نقاشية للحد من التلوث البلاستيكى موجز نيوز

الاثنين القادم.. «بلاستيك بنك» تنظم جلسة نقاشية للحد من التلوث البلاستيكى

في محاولة للحد من التلوث البلاستيكى في مصر، تنظم مؤسسة بلاستيك بنك يوم الاثنين القادم جلسة نقاشية عبر تطبيق zoom عن تحديات التلوث البلاستيكى وما تم تحقيقه عام 2021، وللحديث عن خطتها للحد من استخدام البلاستيك فى 2021 ، وذلك بحضور عمرو القاضى المدير الاقليمى لمصر ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مؤسسة بلاستيك بنك .

جدير بالذكر أطلقت مؤسسة بلاستيك بنك بالتعاون مع شركة بانلاستيك مصر وشركة GIG للتأمين في مبادرة بيئية لتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس العالمية، وذلك بتنظيف أكثر من عشرة شواطئ في محافظة الإسكندرية خلال ساعتين فقط.

وتنطلق تلك المبادرة برعاية وزارة البيئة وبمشاركة ما يزيد عن 200 متطوع لجمع حوالي 3000 إلى 4000 كيلو جرامًا من المخلفات البلاستيكية تنقلهم المؤسسة إلى شركات إعادة التدوير. تأتي هذه المبادرة بالتوافق مع استراتيجية بلاستيك بنك للحد من التلوث البلاستيكي في نهر النيل وبحار مصر فضلا عن توعية المجتمع بأهمية التخلص السليم من البلاستيك، لتخدم بذلك 14 هدفاً من أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القليوبية يضبط مخالفه بناء بدون ترخيص بحي شرق موجز نيوز