المصري اليوم - اخبار مصر- انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح .. تعرف على حالة الطقس غدا الأحد موجز نيوز

انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح .. تعرف على حالة الطقس غدا الأحد

توقع خبراء الأرصاد الجوية طقس غدا الأحد الموافق 5 ديسمبر معتدل الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا ، بارد ليلا على كافة الأنحاء .

فيما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ، مع احتمال سقوط الأمطار المتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ( من 40-50 % ) تقريبا .

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بتوخى الحذر أثناء القيادة خاصة فى الساعات الأولى من الصباح منعا لوقوع حوادث بسبب الشبورة المائية التى تبدأ من الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة 7 صباحا ، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

وحول درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت : القاهرة والوجه البحرى العظمى 21 والصغرى 15 ، السواحل الشمالية 21 والصغرى 15 ، جنوب سيناء العظمى 28 والصغرى 17 ، شمال الصعيد 22 والصغرى 11 ، جنوب الصعيد العظمى 27 والصغرى 13 .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز