المصري اليوم - اخبار مصر- بالصور..الحياة تدب في قري جنوب الشيخ زويد وعودة زراعة أشجار الزيتون موجز نيوز

بالصور..الحياة تدب في قري جنوب الشيخ زويد وعودة زراعة أشجار الزيتون

عادت الحياة لتدب كرة أخرى في قري الشيخ زويد، بعد عودة الأهالي إليها بعد غياب لعدة سنوات بسبب الحرب على الإرهاب، وقيام القوات المسلحة بتطهيرها، حيث شهدت المنازل ولمصالح الحكومية رفع اعلام مصر، فيما وجه الاهالي الشكر للقوات المسلحة على الجهود المبذولة لعودة الاستقرار إلى سيناء.

وفور عودة الأهالي ألي قري جنوب الشيخ زويد، قاموا بنظافة المزارع وزراعة أشجار الزيتون مرة أخرى، بعد ان ماتت الاشجار بسبب رحيل الاهالي عنها لسنوات عدة.

من جانبه وجه اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بقيام مديريات الخدمات والادارات المركزية بتنفيذ زيارات ميدانية لهذه القري للتعرف على المشكلات والعمل على حلها خاصة في القطاعات العاجلة وعلي راسها قطاعي الكهرباء والمياه.

ووجه المحافظ الشكر للقوات المسلحة والشرطة المدنية على تطهير قري شمال سيناء من الإرهاب، وعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى في قري وتجمعات المحافظة، مؤكدًا على أن الدولة في جميع مؤسساتها تقوم بدور كبير في هذا الاتجاه، وأن دور الجهاز التنفيذي لا يقل عن دور القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وأشار المهندس عاطف مطر، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، إلى توفير المعدات والأدوات الزراعية وصيانة الآبار في قري جنوب الشيخ زويد بالتعاون مع مديرية الموارد المائية والري وتقديم الدعم الزراعي، تمهيدا لقيام المواطنين بزراعة أراضيهم.

الحياة تدب في قري جنوب الشيخ زويد
الحياة تدب في قري جنوب الشيخ زويد
الحياة تدب في قري جنوب الشيخ زويد
الحياة تدب في قري جنوب الشيخ زويد
الحياة تدب في قري جنوب الشيخ زويد
الحياة تدب في قري جنوب الشيخ زويد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «العدوى تنتقل لـ 14 شخصا».. مستشار الرئيس يتحدث عن «أرقام فلكية» بإصابات أوميكرون موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على أملاك الري والمجاري المائية موجز نيوز