المصري اليوم - اخبار مصر- الجيزة: حملة قومية للتوعية ضد فيروس كورونا بالواحات البحرية موجز نيوز

الجيزة: حملة قومية للتوعية ضد فيروس كورونا بالواحات البحرية

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الجيزة، واصلت مديرية الشباب والرياضة تنفيذ فعاليات المرحلة الثانية من الحملة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا، وبمشاركة متطوعي شباب مصر (أعضاء برلمان الشباب والكوادر البرلمانية وصوت شباب مصر، أعضاء مشروع YLY بالوزارة، أعضاء مراكز شباب مصر ).

وتستهدف الحملة الشبابية لمتطوعي شباب مصر، التوعية بفيروس كورونا والحماية منه وكيفية التسجيل للحصول على لقاح داخل مراكز الشباب والمنشأت الشبابية وكذلك بمحطات مترو الانفاق ومحطات السكة الحديد ومواقف الاتوبيسات العامة، والوصول إلى مليون مستفيد من المترددين على المؤسسات الحكومية .

يأتي ذلك في إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة الفيروس وفق الاجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية المعمول بها حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

ويتواجد الشباب المتطوعون المشاركون بالحملة داخل الأماكن المحددة في فترة المساء من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة مع التزامهم بكافة التدابير اللازمة للحفاظ على سلامتهم والوقاية من العدوي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى