المصري اليوم - اخبار مصر- اليوم الجمعة .. بدء غلق جزئي بطريق الواحات ومطالع كوبري الساحل بمحافظة الجيرة (تفاصيل) موجز نيوز

اليوم الجمعة .. بدء غلق جزئي بطريق الواحات ومطالع كوبري الساحل بمحافظة الجيرة (تفاصيل)

أعلنت محافظة الجيزة، أنه في ضوء تنفيذ مشروع أعمال صرف مياه الأمطار، نطاق مدينة 6 أكتوبر، سوف تقوم الشركة المنفذة بإجراء قطع عرضي بتقاطع طريق الواحات مع الطريق الدائري، أمام حي الأشجار بالإتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر تجاه طريق الفيوم .
وتنوه محافظة الجيزة بأن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي للموقع المشار إليـه لمـدة (يومـان) وذلك إبتداء من يوم الجمعة الموافق ۲۰۲۱/۱۲/۳ وحتى صباح يوم السبت الموافق 4/12/2021 على أن تكون الأعمال ابتداء من الساعة الواحدة صباحاً، وحتى الســاعة الخامسة صباحاً، فقط دون تعطيل حركة المرور.
وقد قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيريه المرورية اللازمه بمحيط الاعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتـم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.
كما أعلنت محافظة الجيزة بأنه في إطار تنفيذ أعمال رفع كفاءة كوبرى الساحل من حيث الفواصل والأسوار المعدنية والطبقة الأسفلتية فإنه سيتم استكمال تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضيه لمطالع كوبرى الساحل في الإتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق إتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى) لتحقيق السيولة المرورية اللازمه .
وتشير محافظة الجيزة بأن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئي لمطالع كوبري الساحل المشار إليها بالتبادل وذلك لمدة ٣ أيـام فقط إبتداء من السـ۱۲ـاعه صباح يوم الجمعة الموافق 3/١٢/2021 وحتى الساعه ٥ صباحا يوم الأحد الموافق 5/١٢/2021 على أن تكون الأعمال على مدار «٢٤» ساعه دون تعطيل الحركة المرورية .
ومن جانبه كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء أحياء شمال الجيزة والوارق بالتنسيق مع مديرية الطرق بالمحافظة للمتابعة وإتخاذ اللازم وإزالة أي معوقات .
لافتاً أن الإدارة العامة لمرورالجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين .
كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .
وتناشد محافظة الجيزة قائدي المركبات بالتعاون مع الخدمات المرورية، والالتزام بالتعليمات المرورية لتيسير الحركة المرورية بمحيط الاعمال .
كما أعلنت المحافظة أيضاً عن إجراء قطع عرضى لشارع النزهة امام كمبوند جنه 2 محيط النادى الأهلى، وذلك لمد كابلات جهد متوسط لمشروع شبكة كهرباء جنه 2 بتوسعات مدينة الشيخ زايد .
وتؤكد محافظة الجيزة بأن الأمر يستلزم إجراء غلق جزئى للموقع المشار اليه لمدة يومان وذلك ابتداء من يوم الجمعة الموافق 3/12/2021 وحتى صباح يوم السبت الموافق 4/ 12/2021 على أن تكون الأعمال ابتداء من الساعة 1 صباحا وحتى 5 صباحا، دون تعطيل حركة المرور.
وتشير المحافظة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمه بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركه المرورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- وزارة التخطيط تعلن مستهدفات خطة 21/2022 في مجال الرعاية الاجتماعية موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محمد زيدان يشيع جثمان والده لمثواه الأخير بمقابر بورسعيد موجز نيوز