المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة بنها: حريصون على إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسؤولية موجز نيوز

رئيس جامعة بنها: حريصون على إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسؤولية

التقى الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، أعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة المنتخب، الخميس، في أول اجتماع له بعد إعلان التشكيل، بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

وقدم الدكتور جمال سوسة، التهنئة لاتحاد طلاب الجامعة، مشيرًا إلى أن طلاب الجامعة كانوا جادين في اختيار من يمثلهم في الاتحادات على مستوى الجامعة والكليات، مؤكدا ضرورة العمل على إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسؤولية وإعلاء قيم الولاء والانتماء لدى طلاب الجامعة في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بالشباب وتأهيلهم باعتبارهم قادة المستقبل.


وأشار رئيس الجامعة إلى ضرورة عمل أعضاء الاتحاد بروح الفريق والتعاون من أجل الارتقاء بالجامعة، مؤكدا أن الجامعة حريصة على تفعيل دور الاتحادات الطلابية وتقديم كافة الدعم للأنشطة والمبادرات الطلابية، مطالبا أعضاء الاتحاد بدور أكبر لهم بين طلاب الجامعة للتعرف على مشاكلهم الاجتماعية وأفكارهم في تطوير العملية التعليمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى