المصري اليوم - اخبار مصر- تعليم شمال سيناء تستعد لمسابقة أوائل الطلبة موجز نيوز

تعليم شمال سيناء تستعد لمسابقة أوائل الطلبة

عقد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء الخميس، اجتماعًا لمناقشة الإجراءات التنسيقية لمسابقة أوائل الطلبة للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، والتى تقام بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن.

حضر الاجتماع -بحسب بيان- حنان المداح مدير عام الشؤون التنفيذية ومديرى المراحل التعليمية بديوان عام المديرية والإدارات التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة على الاعداد لفكرة وطريقة تنفيذ المسابقة على مستوى المراحل التعليمية وعدد الفقرات التي ستُجرى فيها المسابقة، والمراحل التمهيدية للمسابقة في كل إدارة تعليمية، موجهًا بتقديم كل سبل التعاون والتيسيرات لتنفيذ المسابقة وصولًا إلى التمثيل المشرف لطلاب المحافظة على مستوى الجمهورية.

المسابقة ينفذها حزب مستقبل وطن بشمال سيناء، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ومن المقرر بدئها يوم 21 ديسمبر الجارى على مستوى مدارس الإدارات التعليمية ويوم 15 يناير المقبل على مستوى المحافظة، وأنها تستهدف طلاب الصفوف النهائية من المراحل (الابتدائية، الإعدادية، والثانوية) للعام الدراسي الجاري، حيث يتم تصعيد الفائزين على مستوى الادارات التعليمية والمحافظة للتنافس على مستوى محافظات الجمهورية، كما سيجري توزيع الهدايا على الفائزين بالمركزين: الأول والثاني على مستوى الادارات التعليمية والمحافظة وعلى مستوى الجمهورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى