المصري اليوم - اخبار مصر- مطالب بزيادة ضباط الجوازات لمواجهة التكدس وطوابير السائحين بمطار شرم الشيخ (صور) موجز نيوز

مطالب بزيادة ضباط الجوازات لمواجهة التكدس وطوابير السائحين بمطار شرم الشيخ (صور)

كشف عدد من العاملين بشركات السياحة والطيران في السوق الروسي بشرم الشيخ، أن السائحين الروس المغادرين من مطار شرم الشيخ الدولي شكوى من طول فترة إنهاء إجراءات سفرهم، ما يضطرهم للانتظار في طوابير داخل صالة السفر، وأن عدد ضباط الجوازات الموجودين لا يتناسب مع عدد السائحين الكبير، بالإضافة إلى تقارب مواعيد رحلات المغادرة للرحلات الروسية.

وأكد سيد الصعيدي مرافق أفواج سياحية بشرم الشيخ أن السائحين الروس تزايدت أعدادهم في رحلات المغادرة الأيام الماضية، وأن بوابات أجهزة ”Xray” لم تكن مفتوحة بكامل طاقتها ما أوجد تكدس للسائحين في صالة المغادرة.

وخلال اجتماعه مع عدد من مديري الفنادق بشرم الشيخ الأيام الماضية طالب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بضرورة تكثيف وزيادة عدد ضباط فحص الجوازات للسائحين بمطار شرم الشيخ الدولي لمواجهة التكدس والقضاء على ظاهرة الطوابير وتسهيل وسرعة إنهاء إجراءات الوصول والمغادرة بالمطار مع تزايد حركة الرحلات والسائحين من مختلف دول العالم.

وتواصلت الرحلات الجوية الروسية الأربعاء لمطاري العردقة وشرم الشيخ ما بين منتظمة وشارتر، حيث استقبل مطار الغردقة الدولي ٢٣ رحلة جوية من روسيا واستقبل مطار شرم ابشيخ نحو ٢٥ رحلة حوية من مختلف المدن الروسية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- السيسي يؤكد دعم مصر الدائم لضمان أمن واستقرار شبه الجزيرة الكورية موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز