المصري اليوم - اخبار مصر- بيتر ميمي: مسلسل الاختيار مش هدفه «الناس تعيط» موجز نيوز

بيتر ميمي: مسلسل الاختيار مش هدفه «الناس تعيط»

قال المخرج بيتر ميمي، إن كواليس تصوير مسلسل الاختيار 1 و2 لم تكن تشبه أحداث المسلسل، حيث كان هناك محبة وتعاون بين كل أبطال العمل.

وأشار «ميمي»، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو عبدالحميد بندوة عن المسلسلات الوطنية في الدراما المصرية ببرنامج «رأي عام» المذاع عبر فضائية «TeN»، مساء الثلاثاء، إلى أن كثير من أحداث المسلسل تم تصويرها في أماكنها الحقيقية، لافتا إلى أنه رفض عرض الفيديو الحقيقي لأحداث كرداسة لقسوتها.

وأضاف، «مسلسل الاختيار مش هدفه أن الناس تعيط»، وإنما المسلسل يعرض بطولات حقيقة ومن حق أبطالها أن يعرف الناس كم تضحياتهم، لافتا إلى أنهم عرضوا تفاصيل حرب حقيقية خاضها رجال القوات المسلحة والشرطة مثلما حدث في حلقة مأمورية الواحات، معلقا: «والدتي بعد الحلقة قالتلي عايزة أروح سيناء».

وأوضح المخرج بيتر ميمي، أنهم عرضوا الأحداث في المسلسل بواقعية، وكان هدفهم أن يشعر المشاهدين أنهم داخل الحرب، وهو ما تحقق، معتبرا أن مسلسل الاختيار 1 و2 من بطولة الشهداء الحقيقيين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز