المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ سوهاج يعلن إقامة سوق جديد شرق المحافظة يضم 119 محلا بـ 8.5 مليون جنيه موجز نيوز

محافظ سوهاج يعلن إقامة سوق جديد شرق المحافظة يضم 119 محلا بـ 8.5 مليون جنيه

أعلن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، عن الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع إنشاء السوق الحضرى الجديد في شرق مدينة سوهاج، ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، بإجمالى تكلفة للمشروع تبلغ 8 مليون و500 ألف جنيه.

وأوضح المحافظ- في تصريحات له اليوم، أن السوق يأتي في إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية، وإنشاء أسواق حضارية بديلة للمواطنين، لافتاً إلى أنه تم الإنتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، والتي شملت الأعمال الخرسانية والإنشائية، ويجري العمل حاليا في المرحلة الثانية، والتي تشمل تقسيم المحلات التجارية، وأعمال التشطيبات النهائية، حيث وصلت نسبة التنفيذ بها إلى 60%.

وقال المهندس حيدر عبدالعال وكيل وزارة الإسكان بسوهاج، إن السوق يتكون من طابقين، حيث يضم الدور الأرضي 58 محلاً تجارياً، والدور الأول علوي يضم 61 محل، بإجمالي 119 محل تجاري، على مساحة 1200 متراً مربعاً، لافتاً إلى أن المشروع يهدف إلى نقل سوق مدينة ناصر القديم من وسط الكتلة السكانية، وتسكين الباعة الجائلين، بالإضافة إلى القضاء على الإشغالات، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز