المصري اليوم - اخبار مصر- بعد تغييره «خمور وحشيش» لـ«تمور وحليب» بالسعودية.. نائبة: «مصر طاهرة برضو يا عمر» موجز نيوز

بعد تغييره «خمور وحشيش» لـ«تمور وحليب» بالسعودية.. نائبة: «مصر طاهرة برضو يا عمر»

علقت النائبة داليا السعدني، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، على تغيير عمر كمال كلمات أغنيته «خمور وحشيش» خلال مشاركته في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، قائلة إن «الأرض المصرية طاهرة زي السعودية يا عمر، بل الأرض الولّادة هي الأطهر».

وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن موافقة مجلس النواب على منح الضبطية القضائية للنقابات الفنية هي مرحلة من ضمن المراحل ولا تعد المرحلة الأولى ولا الأخيرة.

ولفتت النائبة داليا السعدني، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إلى أن معنى هذا المسمى هو ضعف موارد النقابات الفنية والذين يصلون إلى أرذل العمرو ومعاشاتهم المتدنية.

واستطردت أن هذا القانون يهدف إلى إعطاء الآلية لتحصيل المتأخرات الخاصة للنقابة لتلبية متطلباتها، متوقعًا أن هناك فنان أو ممثل يحصل على 75 جنيها معاش.

وأكدت النائبة داليا السعدني، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن الضبطية القضائية تعنى مزيد من الحريات لأنه يتم منح المتخصص الحق في مراقبة تخصصه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- التعليم العالي: إنشاء الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بتكلفة 10 مليار جنيه موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز