المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ قنا يجري جولة ميدانية لمتابعة السيولة المرورية بالشوارع موجز نيوز

محافظ قنا يجري جولة ميدانية لمتابعة السيولة المرورية بالشوارع

أجرى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، جولة ميدانية لعدد من شوارع مدينة قنا لمتابعة أعمال هيكلة الحركة المرورية بمحيط ميدان الدولفين، من خلال غلق الدوران أمام مستشفى قنا العام، وفتح دوران جديد أمام بسمة الشمال منعاً للتكدس المروري أمام مستشفى قنا العام، وتسهيلاً على حركة سير المواطنين.

واستوقف محافظ قنا خلال الجولة عددا من سيارات الأجرة الجديدة العاملة داخل مدينة قنا، وذلك للاستماع للمواطنين حول الخدمة المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها، موجهاً السائقين والمواطنين باتباع كل الإجراءات الاحترازية مع مراعاة ظروف المواطنين المعيشية والإلتزام بتعريفة الركوب وعدم التلاعب بها.

من جانبهم، أعرب المواطنون عن سعادتهم البالغه بإهتمام محافظ قنا بتفقد أحوالهم والحرص على راحتهم وهو ما انعكس على شعورهم بالتقدير والأمان وسرعة استجابة القيادات التنفيذية لهم.

محافظ قنا يتفقد مجمع المواقف

وشدد الداودي على المسؤولين بسرعة إزالة الإشغالات والباعة الجائلين الذين يفترشون الرصيف بمحيط مجمع مواقف مدينة قنا وعدم السماح لهم بالعودة مرة أخرى لما ينتج عن ذلك من تشويه للمظهر الحضارى لشوارع المحافظة وتراكم القمامة، مشيرا إلى أن المحافظة نفذت العديد من الأكشاك والمحلات التجارية الحضارية وتم طرحها للشباب بهدف القضاء على ظاهرة الإشغالات والباعة الجائلين، مؤكداً حرص المحافظة على بذل قصاري جهدها من أجل توفير كافة سبل الراحة للمواطنين في جميع المجالات الخدمية.

محافظ قنا يتفقد مجمع المواقف
محافظ قنا يتفقد مجمع المواقف

وناشد محافظ قنا المواطنين سرعة التقدم بشكوهم عبر إتصالهم فوراً على الخط الساخن لغرفة العمليات المركزية بالديوان العام «١٥٥٤١» ورقم «٣٣٣٧٢٩١ ٠٩٦»، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز