المصري اليوم - اخبار مصر- القليوبية: 2 مليون و90 مواطنا تلقوا لقاح كورونا موجز نيوز

القليوبية: 2 مليون و90 مواطنا تلقوا لقاح كورونا

أعلن الدكتور خالد عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية إن أعمال تطعيم المواطنين بلقاحات فيروس كورونا المختلفة بمراكز التطعيم المنتشرة على نطاق المحافظة مستمرة على قدما وساق، وقال إن إجمالي المواطنين الذين تلقوا الجرعتين الأولى والثانية من لقاح كورونا بنطاق المحافظة بلغ نحو 2 مليون و90 مواطنًا، مشيرا إلى أن مديرية دفعت بفرق ثابتة ومتحركة لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني، لتلقي اللقاح بمدن المحافظة المختلفة بمراكز التطعيم.

وقالت مديرية الصحة في بيان لها، إنه تم تدشين 32 مركزا لتطعيم لقاح فيروس كورونا المستجد دون انتظار والحصول على رسالة بتحديد المكان والموعد‎ كما ناشدت المواطنين بسرعة التسجيل والتوجه للمراكز المحددة من أجل تلقي اللقاح بكل سهولة ويسر.

اضاف البيان أنه تم التواصل مع وزارة الداخلية ومديرية الأمن بالقليوبية، بالاتفاق مع الدكتورة ألفت عبدالرؤوف مدير عام إدارة الطب الوقائي وفريق الوقائي بالمديرية من أجل تدشين 9 مراكز لقاحات بالمرور وجوازات السفر وتصاريح العمل بجميع مراكز المحافظة لتطعيم المواطنين المترددين على المصالح الحكومية بجميع المراكز والمدن التابعة لمحافظة القليوبية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ القاهرة يتابع شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين موجز نيوز