المصري اليوم - اخبار مصر- وكيل صحة الشرقية يطمئن على المصابة في حادث اقتحام سيارة لمخبر ديرب نجم موجز نيوز

وكيل صحة الشرقية يطمئن على المصابة في حادث اقتحام سيارة لمخبر ديرب نجم

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة، بالاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث اقتحام سيارة نقل ثقيل بمقطورة لمخبز بمدينة ديرب نجم، والذي أسفر عن وفاة الشاب«ك. أ. ع»، والذي يبلغ من العمر 19 سنة، ويعمل بالمخبز، وإصابة السيدة «ر. ن. م»، والتي تبلغ من العمر 39 سنة، وتعمل بمجلس مدينة ديرب.

وقام الدكتور هشام مسعود بالتوجه للمستشفي، والتأكد من سرعة تقديم الخدمة الطبية للسيدة المصابة، والتي تعاني من تهتك بالعظام والعضلات وكسور متفرقة بالنصف السفلي للجسم، وتم إيقاف النزيف وتنظيف الجروح، ودخولها وحدة العناية المركزة بالمستشفى، وأكد وكيل الوزارة على توفير الاحتياجات اللازمة لها من الدم والبلازما، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لها.

كما أثني وكيل الوزارة على أداء الفرق الطبية بالمستشفى في سرعة التعامل مع الحالة المصابة، وكذلك الروح الطيبة من بعض أطباء الجراحة والعظام المتطوعين لتقديم الدعم اللازم من خارج المستشفى فور علمهم بالحادث، وفي نهاية الزيارة التقي وكيل الوزارة بالنائبة هويدا غانم، عضو مجلس النواب، والتي حضرت إلى المستشفى للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابة.

كما تقدم وكيل الوزارة بخالص العزاء لأسرة الفقيد، داعياً المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس مدينة قلين يتابع قافلة طبية علاجية بشباس عمير بكفر الشيخ موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- أخصائي طب أطفال: على الأم أن تقوم بهذه الخطوات بعد العلم بخبر الحمل موجز نيوز