المصري اليوم - اخبار مصر- كيف تحصل على تمويل لمشروعك البحثي؟.. ندوة بكلية آثار عين شمس موجز نيوز

كيف تحصل على تمويل لمشروعك البحثي؟.. ندوة بكلية آثار عين شمس

تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس الدكتور محمد أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون الدراسات العليا والبحوث نظمت كلية الآثار بالتعاون مع المعهد الفرنسي للآثار الشرقية بالقاهرة ندوة بعنوان كيف تحصل على تمويل لمشروعك البحثي.

ذكر الدكتور ممدوح الدماطي أن الندوة تأتي في إطار توجيه أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الدراسات العليا إلى المزيد من الخبرات وإزالة أية عقبات تواجههم في إعداد أو تمويل مشروعاتهم البحثية.

كما أكد الدكتور أحمد الشوكي أن الندوة عقدت بنظام الهجين وتأتي في إطار عدد من الفاعليات المهمة بالتعاون مع المعاهد الاجنبية المتخصصة في مصر وعلى رأسها المعهد الفرنسي للآثار الشرقية لزيادة الخبرات والتبادل المعرفي، ولتعريف الباحثين المصريين بما تقدمه هذه المعاهد من منح للتمويل وللدراسة، سواء في مجال الآثار أو التاريخ أو العلوم الإنسانية.

حاضر في الندوة كل من الدكتور أحمد الشوكي، الدكتور على عبدالحليم رئيس قسم الاثار المصرية القديمة، والدكتور/ حسن عبيد مدرس الترميم بالكلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى