المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ بني سويف يتابع منظومة توزيع بطاقة «ميزة» على المواطنين موجز نيوز

محافظ بني سويف يتابع منظومة توزيع بطاقة «ميزة» على المواطنين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بني سويف بتفقد مقر مديرية التضامن، لمتابعة عدد الملفات الحيوية التي تتماسى مع احتياجات المواطنين، حيث كان في استقباله: الأستاذة إحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن،المحاسب هاني الجويلى رئيس مدينة بني سويف وعدد من مديري الإدارات المعنية.

اجتمع المحافظ بوكيلة الوزارة في حضور الاإدرات المختصة، مناقشاً معهم الموقف التنفيذي لعدد من الملفات والمشروعات التابعة لقطاع التضامن الأجتماعي، والحلول والبدائل المناسبة لعدد من المعوقات التي تواجة منظومة المعمل.

حرص محافظ بني سويف على تفقد توزيع فيزا تكافل وكرامة الجديدة (فيزا ميزة) والتي يبلغ عددها 185 ألف فيزا بقيمة تصل إلى 12 مليون جنيهاً تستهدف الفئات الأكثر إحتياجا والأولى بالرعاية،موجهاً بالمتابعة الميدانية لتنفيذ الخطة المتفق عليها بحيث يتم تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين وعدم حدوث تكدسات وزحام مع ضرورة تطبيق الإجراءات الإحترازية.

وأفادت وكيلة الوزارة بأنه يجرى حالياً توزيع الفيز بالواحدات القروية وإدارات ووحدات التضامن الاجتماعي وعن طريق عدد من الجمعيات الأهلية التابعة للمديرية وأنه خلال يومين سيتم الانتهاء من توزيع الفيز على كل المستحقين.

ووجه المحافظ وكيلة الوزارة ببذل قصارى الجهد فيما يتعلق تحديث فيز كرامة للفئات المريضة بمرض مزمن وذوى الاحتياجات الخاصة وذلك فيما يتعلق بالكشف الطبي المطلوب، مشدداً على التنسيق الدائم واليومي مع الوزارة في هذا الملف الحيوي والاطمئنان على أن الجميع قد تمكن من صرف المعاش المستحق.

كما استمع المحافظ خلال جولته لشكاوى عدد من المواطنين«سيدات ورجال»الذين اشتكوا من توقف الصرف بالفيزا الخاصة بهم، حيث أفادت وكيلة الوزارة بأن ذلك يرجع لنقص المستندات المطلوبه وافتقاد بعض الاشتراطات، وأنها بصدد التواصل مع الوزارة في عدد كبير في هذا الشأن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى