المصري اليوم - اخبار مصر- وزير التعليم يتجاهل الانتقادات الموجهة لـ منهج رابعة ابتدائي : «أفضل منهج في مصر» موجز نيوز

وزير التعليم يتجاهل الانتقادات الموجهة لـ منهج رابعة ابتدائي : «أفضل منهج في مصر»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: «إن سنة رابعة ابتدائي استمرارية لبناء شيء بدأناه في 2018، مشيرًا إلى أن كل الأطفال الذين التحقوا بالتعليم منذ ذلك التاريخ يدرسون منهج مصر الجديد المختلف تمامًا عما سبق، ويتم بناؤه بمئات الخبراء من داخل مصر وخارجها».

وتابع شوقي في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة etc: «رابعة ابتدائي أفضل المناهج في نظامنا، ونحاول تحضير جيل بمهارات لا تختلف عمن يولودن في سنغافورة واليابان وفنلندا، وهذا المنهج لاقى إعجابًا دوليًا واسع النطاق».

واختتم وزير التربية والتعليم قائلًا: «المشكلة في مصر أن الكثير من الناس يهتم بالنجاح وليس بفكرة التعلم، ونظام التعليم الجديد أول 3 سنوات ليس بها امتحانات ورابعة ابتدائي استمرارية طبيعية ولكن بها شكل من أشكال التقييم منها تقييم على عمل الطالب في كتاب المدرسة وآخر في امتحانات صغيرة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- منها «ماسبيرو والكيت كات».. إعلان موعد تشغيل 4 محطات جديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز