المصري اليوم - اخبار مصر- متحدث «تحيا مصر»: تجهيز 25 فتاة للزواج في الواحات.. وقافلة لأسوان ونصر النوبة موجز نيوز

متحدث «تحيا مصر»: تجهيز 25 فتاة للزواج في الواحات.. وقافلة لأسوان ونصر النوبة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إن ممثلي الصندوق حصروا 25 فتاة مقبلة على الزواج بالواحات وتم تجهيزهم من خلال «دكان الفرحة»، لافتًا إلى أن هذا الأمر يرفع عن كاهل الأسرة عبء كبير، مشيرًا إلى توزيع 3 آلاف بطانية على المواطنين نظرًا لقدوم فصل الشتاء، بالإضاف لـ 36 طن مواد غذلئية جافة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة صدى البلد، أنه سيكون هناك قافلة أخرى سيتم توجيهها إلى أسوان ونصر النوبة؛ حتى يكون هناك أنشطة حماية اجتماعية تتكامل بها برامج الحماية للمواطنين في كافة أوجه الحياة.

ولفت إلى تبرع مواطنة مصرية مقيمة في لندن (الدكتورة مديحة لاشين) بـ 18 فدانًا مستصلح ومستزرع بالمنوفية للمبادرة وتم استلام الأرض، لافتًا إلى وجود نماذج من المتبرعين يشاركون في المبادرة، مؤكدًا أن هناك بعض الشركات التي يكون لها ممثلين يشاركون في فعاليات مبادرة تحيا مصر.

وأكد أن هذا الأمر يعلق بالشفافية لما تقوم به المبادرة من أعمال، موضحًا أن تحيا مصر تُمثل كيانًا معاونًا؛ يُساعد مؤسسات الدولة ويعاونها في رفع العبء عن كاهل المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- مياه القناة تعقد اجتماعا لحل مشكلات المواطنين بالقصاصين موجز نيوز