المصري اليوم - اخبار مصر- إساءة استعمال سلطة.. إحالة وكيل صحة الإسكندرية وآخرين إلى المحاكمة التأدييبية موجز نيوز

إساءة استعمال سلطة.. إحالة وكيل صحة الإسكندرية وآخرين إلى المحاكمة التأدييبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت هيئة النيابة الإدارية بالإسكندرية إحالة كل من«سعيد .م. ال» وكيل وزراة الصحة بالإسكندرية وآخرين إلى المحكمة التأديبية العليا للنظر في التهمة الموجهة إليهم في القضية رقم 1599 لسنة 2021 بشأن إساءة استعمال السلطة والانحراف بها، حيث تم تحديد جلسة الأربعاء المقبل لنظر القضية.

وتعود الواقعة عندما تقدم مدير الإدارة القانونية بمديرية الصحة بالإسكندرية، بشكوى ضد وكيل الوزارة المشار إليه، مفادها أن وكيل الصحة بالإسكندرية قد قام بالتنكيل به وخفض وظيفته إلى باحث قانوني، بحيث صار مرؤوسا بعد أن كان يرأس.

وأضاف مدير الإدارة القانونية في شكواه أنه بناءً على قرار وميل الصحة فقد صدع لتعليماته كل من وكلاء المديرية والتفتيش المالي والإداري ومسئولي سجل الحضور والانصراف، ما أضر بحقوق الشاكي المادية والأدبية فقرر تقديم شكوى ضده في النيابة الإدارية.

وجرى التحقيق في الشكوى بمعرفة عضو النيابة الإدارية، وفور اكتمال التحقيقات قرر إحالته إلى المحكمة التأديبية، وتحددت جلسة بعد غدٍ الأربعاء لنظر القضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الإنتاج الحربي: معرض إيديكس فخر لكل مصري وعربي (فيديو) موجز نيوز