المصري اليوم - اخبار مصر- نائب وزير السياحة: مصر تملك أنماط سياحة واعدة موجز نيوز

نائب وزير السياحة: مصر تملك أنماط سياحة واعدة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت د. غادة شلبي، نائب وزير السياحة والأثار، إن مصر تملك مجموعة من الأنماط السياحية الواعدة، من بينها مسار رحلة العائلة المقدسة، السياحة الريفية وسياحة الطعام، ولديها توجه حالي لنمط سياحة اليخوت.

وأضافت في تصريحات صحفية، أن الوزارة تسعى باستمرار لتطوير المنتج السياحي لإثراء تجربة السائح عند زيارته لمصر والتي من بينها العمل على الربط بين السياحة الشاطئية والسياحة الثقافية عن طريق استحداث خطوط طيران داخلي تربط بين المحافظات السياحية المختلفة.

وتابعت نائب الوزير أن من أهم الدروس المستفادة من تجربة السياحة المصرية في التعامل مع أزمة فيروس كورونا، هو ضرورة العمل على تحقيق السياحة المستدامة، مشيرة إلى أن مصر تقدم نموذجا رائعا لذلك في المدن الجديدة من خلال منظومة كاملة توفر فرص عمل ومقاصد متاحة على مدار العام.

وأوضحت «شلبي» أن خطة الدولة المصرية لاستئناف السياحة الوافدة إلى مصر تضع في المقام الأول صحة وسلامة المواطنين والعاملين بالقطاع والسائحين ولذلك يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حسم، هذا إلى جانب الاستمرار في المتابعة الدقيقة لتطبيقها وتطبيق أقصى العقوبة القانونية لأى منشأة فندقية أو سياحية يثبت مخالفتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «القابضة للمياه» تعقد ورشة عمل عن ترشيد استهلاك المياه وتطبيق الهاتف المحمول موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الإنتاج الحربي: معرض إيديكس فخر لكل مصري وعربي (فيديو) موجز نيوز