المصري اليوم - اخبار مصر- إبراهيم عيسى: السيسي أشجع رئيس تحدث عن الإسلام وضرورة تجديد خطابه موجز نيوز

إبراهيم عيسى: السيسي أشجع رئيس تحدث عن الإسلام وضرورة تجديد خطابه

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الاعلامي إبراهيم عيسى أن تنظيم الطريق نحو تحقيق الحرية والديمقراطية من أكبر التحديات أمام الشعوب العربية، قائلا «المجتمعات العربية تجد نفسها أمام غموض اللحظة التي تلي الخروج سعيًا للحرية».

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، في تعليق ببرنامج «حديث القاهرة»، المذاع عبر قناة «القاهرة والناس»، أن القوى الظلامية والإرهابية تستغل قدرتها على التنظيم للعصف بمنجزات حرية الشعوب العربية.

وتابع أن ما يقوله الرئيس عبدالفتاح السيسي فيما يخص الإشارات الدينية وتجديد الخطاب الديني موجه للمجتمع المصري والمؤسسات الدينية والمشتغلين بالشأن الديني أولا ثم الغرب، مؤكدًا أن كل رؤساء مصر استخدموا الدين ووظفوه في خطاباتهم لصالح القيم والأخلاق والمعاني النبيلة.

وتابع أن الرئيس السيسي ليس الرئيس الأول الذي يتكلم عن الدين ولكنه أشجع رئيس تكلم عن الدين، وهناك رابط مباشر بين كلام الرئيس السيسي والرئيس الراحل محمد نجيب في الدين، متابعًا أن الإحساس بالدين كمحفز روحي وصوفي متواجد في فترتي السيسي ونجيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- «أبوالغيط» عن «إيديكس 2021»: إضافة مهمة للأمن القومي المصري والعربي موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الإنتاج الحربي: معرض إيديكس فخر لكل مصري وعربي (فيديو) موجز نيوز