المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ بورسعيد يتفقد مدرسة بورفؤاد الثانوية التجارية للبنات لمتابعة العملية التعليمية موجز نيوز

محافظ بورسعيد يتفقد مدرسة بورفؤاد الثانوية التجارية للبنات لمتابعة العملية التعليمية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، يرافقه الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، مدرسة بورفؤاد الثانوية التجارية للبنات، وذلك لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية.

ووجه محافظ بورسعيد رسالة للطالبات بأن هذه المدرسة عظيمة لها تاريخ حافل وتخرجت فيها أجيال عظيمة ونسعى إلى أن تسير على هذا النهج ولا بد من بتر أي عنصر فاسد بداخلها.

وأشار المحافظ إلى أنه تم فصل الطالبتين صاحبتي الواقعة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى كإجراء فوري وقانوني منذ حدوث الواقعة، موضحا أن الدراسة تسير بانتظام وصورة طبيعية داخل المدرسة.

وناشد المحافظ أولياء أمور الطالبات المداومة والحرص على متابعة تصرفات أبنائهم، خاصة في مرحلة المراهقة وتقويم السلوك الخاطئ لهم، بهدف تكوين شخصية سوية قادرة على تحمل المسؤوليات وفقا لرؤية مصر ٢٠٣٠.

وقد حضر هذه الجولة اللواء محمد عامر، رئيس مدينة بورفؤاد، ومحمد مازن مدير عام إدارة التعليم الفني، ومحمود بدوي مدير إدارة بورفؤاد التعليمية، وطارق محسن مدير إدارة التعليم التجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- نائبة: قانون تعدد الزوجات يحافظ على الأسرة .. ولم أتطرق للشريعة الإسلامية والتعدد.. فيديو موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الإنتاج الحربي: معرض إيديكس فخر لكل مصري وعربي (فيديو) موجز نيوز