المصري اليوم - اخبار مصر- السيسي تعليقا على فتاوى وآراء مبروك عطية: الن يفهمك الجميع بنفس الشكل (فيديو) موجز نيوز

السيسي تعليقا على فتاوى وآراء مبروك عطية: الن يفهمك الجميع بنفس الشكل (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه سعيد بالدكتور مبروك عطية، في تناوله القضايا المختلفة، وقال: «لن أقول أي ملحوظة عنه لأن العلماء الأجلاء لا تقال لهم ملحوظات».

وأضاف السيسي في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه شريف عامر عبر قناة MBC مصر، مساء أمس من يسمعنا ثقافات وأفكار مختلفة لن يستقبلوا الكلام بنفس الفهم المقصود عند طرحه .

واشار إلى حتي لو المتحدث له أسانيده ووجاهته الفكرية والعلمية، فإن الجميع لن يفهمه بنفس الشكل، لهذا يجب مراعاة من يستمعون له لأن الأفكار مختلفة.

كما طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي الأسر المصرية بالاهتمام بأبنائها، والعمل على تنمية مواهبهم من خلال التعرف علي على نقاط القوة لديهم لتعزيزها.

وتابع الرئيس السيسي إن الأطفال لديهم ملكات وقدرات كثيرة يمكن تنميها، من خلال أنشطة عديدة منها الرياضية، مشددا على ضرورة الاهتمام بهذا "النبت الجميل" حتى ليكون فخر لنا جميعا.

وأشاد السيسي بالطفل أحمد تامر، الذي ظهر في برنامج يحدث في مصر و حفظ القرآن الكريم، داعيا إياه إلى حضور أول افتتاح لمشروعات قادمة تنفذها الدولة؛ لتلاوة القرآن الكريم، ووجه الرئيس، حديثه للطفل قائلا «أنك حافظ كلام ربنا والبركة كلها معاك. و ربنا يارب يحميك».

أكد السيسي أهمية فهم نصوص القرآن وعدم الاكتفاء بحفظها دون تدابر في معانيها ، قائلا إن حفظ القرآن بدون فهم غير كاف، مطالبا أيضا بضرورة الاهتمام بتعليم وترسيخ اللغة العربية لدى أبناءنا.

" width="727" height="409" frameborder="0">

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الإنتاج الحربي: معرض إيديكس فخر لكل مصري وعربي (فيديو) موجز نيوز