المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ شمال سيناء يفوض مديري المدارس بتوقيع الجزاءات على الزائرات الصحيات بالمدرسة موجز نيوز

محافظ شمال سيناء يفوض مديري المدارس بتوقيع الجزاءات على الزائرات الصحيات بالمدرسة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فوض اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الخميس، مديري المدارس على مستوى الإدارات التعليمية الستة، بتوقيع الجزاءات على الزائرات الصحيات بالمدرسة.

وأكد المحافظ، على تفويض مديري المدارس بتوقيع عقوبة الخصم 3 أيام من الراتب على الزائرات الصحيات، في حالة التغيب عن الحضور للمدرسة، بلا تحقيق طبقًا للقانون.

وشدد المحافظ على انتظام الزائرات الصحيات في الحضور للمدارس، موجهًا بتكليف الزائرات الصحيات في مدارس قريبة من محل سكنها، تيسيرًا عليهم في الحضور والانتظام وعدم التغيب عن العمل.

ووجه المحافظ مدير عام مديرية الصحة بالمحافظة، بسد العجز في المدارس التي لا يوجد بها زائرات صحيات من الممرضات في المستشفيات والوحدات الصحية، فيما لا يؤثر على سير وانتظام العمل بها.

وأشار المحافظ إلى قيام جمعية الهلال الأحمر المصري بتقديم 20 عيادة طبية كهدية لمديرية التربية والتعليم، لتوزيعها على المدارس، مطالبًا بتوزيعها على المدارس بحيث تصبح كل مدرسة بها عيادة طبية متكاملة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- أخصائي طب أطفال: على الأم أن تقوم بهذه الخطوات بعد العلم بخبر الحمل موجز نيوز