المصري اليوم - اخبار مصر- إعدام كمية من الأغذية والألبان الفاسدة في شمال سيناء موجز نيوز

إعدام كمية من الأغذية والألبان الفاسدة في شمال سيناء

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، اليوم الخميس، عن إعدام كمية من الأغذية والمشروبات والألبان الفاسدة والغير صالحة في مدينة العريش بشمال سيناء.

وأكد الدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة،في بيان، على أنه بناء على توجيهات الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، قامت ادارة مراقبة الاغذية بالمديرية بالتعاون مع الجهات الرقابيه بحملات مكبرة على محلات المدينة والباعة الجائلين بجوار المدارس لحماية الطلاب من المنتجات مجهولة المصدر.

وأضاف عرفات موسى مراقب عام الأغذية بمديرية الصحة إلى أنه تم المرور على 17 منشأة غذائية، حيث تم اعدام ٥٧ كيلو جراما من الأغذية و10 لترات من الألبان الغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتحرير عدد ١٠ محاضر لمخالفة القرار٩٧ وعدد ٤ محاضر لمخالفة القرار ٩٦.. كما تم سحب عدد ٤٠ عينة للفحص والتحليل للتأكد من صلاحيتها.

وأكد على استمرار ادارة مراقبة الأغذية بمديريه الصحه في حملاتها للزود عن صحة المواطن من خلال احكام الرقابة على الأسواق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- موجة الطقس السيئ تعاود ضرب بعض المحافظات.. ورفع درجة الاستعداد بسبب «نوة قاسم» بالإسكندرية موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الإنتاج الحربي: معرض إيديكس فخر لكل مصري وعربي (فيديو) موجز نيوز