المصري اليوم - اخبار مصر- هيئة المحطات النووية تعلن مسابقة عن رسوم للأطفال موجز نيوز

هيئة المحطات النووية تعلن مسابقة عن رسوم للأطفال

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء فتح باب التقدم للأطفال المصريين لمسابقة ابتكار شخصية كاريكاتيرية واختيار اسما لها تعبر عن محطات الطاقة النووية.

واشارت الهيئة عبر موقعها على الإنترنت إلى أن الغرض من المسابقة تنمية المعرفة والتقبل الجماهيري لمحطات الطاقة النووية لدى الطفل المصري، والمسابقة تنظمها الهيئة ضمن احتفالاتها بالعيد السنوي للطاقة النووية (التاسع عشر من نوفمبر من كل عام).

وعن كيفية الاشتراك يتم ملئ استمارة الاشتراك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة nppa.gov.eg، مع إرفاق صورة شخصية حديثة للمتسابق مع تقديم الرسومات على أن يتم تقدم الرسومات بحجم A4، وتكون واضحة من خلال البريد الإلكترونى للهيئة [email protected] أو يتم رفعها من خلال استمارة التسجيل على موقع الهيئة.

وأوضحت الهيئة إلى ان فترة المسابقة ويتم تقديم الرسومات خلال الفترة من 21 أكتوبر 2021 وحتى 10 نوفمبر 2021 ويمكن الاستفسار والمتابعة حول المسابقة، يمكنكم ارسال الاستفسارات من خلال الرابط https://nppa.gov.eg/contact-us/

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الإنتاج الحربي: معرض إيديكس فخر لكل مصري وعربي (فيديو) موجز نيوز