المصري اليوم - اخبار مصر- برلمان شباب شبين القناطر ينظم جلسة محاكاة البرلمان موجز نيوز

برلمان شباب شبين القناطر ينظم جلسة محاكاة البرلمان

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظم برلمان شباب شبين القناطر جلسة محاكاة البرلمان، بحضور الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ومحمد عبدالمؤمن، وكيل المديرية للشباب، وعبدالله محمد، مدير إدارة البرلمان، والتعليم المدني بالمديرية، وشاكر محمد، مدير إدارة شباب شبين القناطر.

أقيمت جلسة المحاكاة بمركز شباب عرب جهينة التابع لإدارة شباب شبين، حيث تناول شباب البرلمان العديد من القضايا المجتمعية الشائكة والهامة وتمثيلا لدور عضو مجلس النواب قام الشباب بتقديم العديد من طلبات الإحاطة لمناقشة تلك القضايا أمام الجهات التنفيذية.

وتناول وكيل وزارة الشباب والرياضة مبادرة حياة كريمة وما لها من دور كبير في حل العديد من القضايا المجتمعية الهامة، ولفت إلى دور المبادرة في تنمية مراكز الشباب، مؤكدًا أن المبادرة لا تعتمد فقط على بناء المنشآت بل تسعى أيضًا لبناء الإنسان المصري وتنمية وعي الشباب بالعديد من القضايا، الأمر الذي يساهم في نشأة الشباب بشكل سوي ويوفر لهم حياة كريمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- استشاري نفسي: الطفل الباكي سيصبح «شخصية سيكوباتية» تنتقم من المجتمع موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- بتكليف من التنمية المحلية.. ندوة حول مناهضة العنف ضد المرأة بشمال سيناء موجز نيوز