المصري اليوم - اخبار مصر- «الغرامة 109 آلاف دولار».. طلب تصالح مع البيئة في واقعة تحطيم شعاب مرجانية بالغردقة موجز نيوز

«الغرامة 109 آلاف دولار».. طلب تصالح مع البيئة في واقعة تحطيم شعاب مرجانية بالغردقة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدم مالك مركب سياحي يرفع العلم الأمريكي بطلب لجهاز شؤون البيئة للتصالح في واقعة شحوط المركب وتحطيم مساحة كبيرة من الشعاب المرجانية بالبحر الأحمر وسداد قيمة التعويض البيئي التي قدرتها محميات البحر الأحمر وحكمت بها محكمة جنح مستأنف الغردقة.

وكانت محكمة جنح مستأنف الغردقة قضت بتغريم مالك وريس مركب سياحي تعمل في الرحلات البحرية والغوص في واقعة اصطدامه وجنوحه وتحطيمه مساحة كبيرة من الشعاب المرجانية بالبحر الأحمر شمال الغردقة بالقرب من جزيرة طوال ووصلت الغرامة لـ109 آلاف دولار.

كانت إدارة محميات البحر الأحمر حررت بلاغا ضد مالك المركب سياحي الذي يحمل العلم الأمريكي ويعمل في الرحلات السياحية وقدر التقرير البيئي للمعاينة للشعاب المرجانية ما يعادل ١٠٩ آلاف دولار قيمة الأضرار والخسائر التي لحقت بالشعاب المرجانية بمنطقة جزيرة طوال شمال الغردقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- عضو البرلمان الأوروبي: مصر عانت كثيرا من الإرهاب وهي في خط الدفاع الأول عن أوروبا موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الإنتاج الحربي: معرض إيديكس فخر لكل مصري وعربي (فيديو) موجز نيوز