المصري اليوم - اخبار مصر- تقدمت 50 مركزا.. جامعة الزقازيق تحقق إنجازا جديدا ضمن التصنيفات الدولية موجز نيوز

تقدمت 50 مركزا.. جامعة الزقازيق تحقق إنجازا جديدا ضمن التصنيفات الدولية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حققت جامعة الزقازيق إنجازا جديدا بالتصنيفات الدولية، طبقا لتصنيف تايمز هاير ايديوكاشن الدولي لتصنيف جامعات دول الاقتصاديات الناشئة لعام 2022، حيث ظهرت جامعة الزقازيق ضمن شريحة أفضل 301- 350 جامعة على مستوى العالم بين 697 جامعة عالمية مدرجة لعام 2022، متقدمة بذلك 50 مركزا عن العام الماضي، حيث كانت الجامعة تظهر ضمن شريحة أفضل 351-400 جامعة على مستوى الجامعات العالمية.

وأشاد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، بالإنجاز الذي تم تحقيقه وحصول الجامعة على ترتيب عالمي متميز، طبقا لتصنيف تايمز هاير ايديوكاشن الدولي لتصنيف جامعات دول الاقتصاديات الناشئة لعام 2022، كما شمل التصنيف 23 جامعة مصرية وجاءت جامعة الزقازيق في المركز الثامن محليا.

من جانبه، أشار الدكتور خالد الدرندلي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، إلى أن تصنيف تايمز هاير ايديوكاشن الدولي لتصنيف جامعات دول الاقتصاديات الناشئة، يقوم بتصنيف الجامعات طبقاً لـلعديد من المعايير مقسمة إلى خمسة معايير رئيسية وهي: التدريس، السمعة الدولية، دخل الجامعة من القطاع الصناعي، البحث العلمي، عدد الاستشهادات بأبحاث الجامعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- أخصائي طب أطفال: على الأم أن تقوم بهذه الخطوات بعد العلم بخبر الحمل موجز نيوز