المصري اليوم - اخبار مصر- 450 جنيها لكبار السن .. موعد صرف تكافل وكرامة لـ شهر أكتوبر 2021 موجز نيوز

450 جنيها لكبار السن .. موعد صرف تكافل وكرامة لـ شهر أكتوبر 2021

اشترك لتصلك أهم الأخبار

موعد صرف تكافل وكرامة لشهر أكتوبر 2021.. سيطرت خلال الساعات الماضية على موقع «جوجل» في الوقت الذي أعنت وزارة التضامن الاجتماعي على بدء صرف معاش تكافل وكرامة يوم السبت المقبل، واللذي يستفيد منه أكثر من 3 مليون أسرة و800 ألف أسرة من المحتاجين من المسنين وذوي الإعاقة والأيتام والمرأة المعيلة.

- الدخول على الرابط من هنــــــا التابع لوزارة التضامن الاجتماعي

- تسجيل الرقم القومي واستكمال باقي البيانات.

- الضغط على كلمة «استعلام«لتظهر النتيجة التي يتعرف منها الوحدة الاجتماعية المسجل بها، واسم المواطن والمبلغ المستحق له.

أكد الدكتور صلاح هاشم مستشار وزيرة التضامن أن الدولة المصرية تنظر للمواطنين بكل فئاتها وتسعي لتقديم الدعم للجميع الطفل والشباب والمرأة ثم المسنين اللذين يجدون حاليا رعاية خاصة من الحكومة.

وقال مستشار وزيرة التضامن لبرنامج «أخر ساعة» على قناة إكسترا نيو.أن جهود الوزارة لدعم كبار السن من الأسر بدأت ببرنامج تكافل وكرامة الذي يقدم دعم نقدي لمن تجاوز سن 65 سنة المواطنين يحصل على دعم 450 جنيها ضمن شروط البرنامج الذ وضعته وزارة التضامن.

وأضاف أن هذا الدعم ضم عدد كبير من الأسرة منذ عام 2015 خاصة المسنين وذوى الإعاقة، كما تم إعفاء كبار السن الذين تجاوز السن السابعين من أجرة المواصلات العامة.

تعرف أيضا على الفئات المستحقة لمعاش تكافل وكرامة

" width="892" height="502" frameborder="0">

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- الكنيسة الأسقفية تشارك في معرض تراثنا بإنتاج وحدة الصم موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة عين شمس يجتمع باللجنة التنفيذية لبروتوكول التعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين موجز نيوز