المصري اليوم - اخبار مصر- عضو شعبة السيارات : ما يحدث في السوق المصرية ظاهرة.. رغم ارتفاع الأسعار هناك إقبال على الشراء موجز نيوز

عضو شعبة السيارات : ما يحدث في السوق المصرية ظاهرة.. رغم ارتفاع الأسعار هناك إقبال على الشراء

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عماد عبدالمجيد، عضو شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن ما يحدث في سوق السيارات في مصر الآن يعد ظاهرة غريبة، حيث إن السيارات أسعارها مرتفعة ولكن هناك إقبالا من المواطنين على الشراء.

وأضاف عماد عبدالمجيد، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TeN»، اليوم الثلاثاء، أن قلة المعروضات في سوق السيارات بسبب جائحة كورونا العالمية وأزمة الرقائق الإلكترونية، حيث إنهما تسببا في قلة الإنتاج، منوهًا بأنها أزمة عالمية متفاقمة مع جميع دول العالم.

وأوضح عضو شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن أزمة السيارات سوف تخف تدريجيًا، لافتًا إلى أن ارتفاع الأسعار سواء في مصر أو الدول الخليجية أو الأوروبية يعود إلى قلة الإنتاج، مضيفًا: «الناس عندها قلق وهلع بأنه مش هيكون فيه سيارات تاني، ومش هتكون متوفرة».

وأكد أن الإقبال على شراء السيارات تسبب في حدوث ارتباك في حركة البيع والشراء، لكن إذا قرر المواطن أن لا يشتري السيارة إذا وجد سعرها أعلى من المعتاد سيضطر البائع إلى نزول الأسعار إلى طبيعتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المصري اليوم - اخبار مصر- «عُرس كليب» على مسرح قصر ثقافة العريش 25 مايو موجز نيوز