المصري اليوم - اخبار مصر- «المحافظين» يختتم مشروع محاكاة النظام السياسى فى مصر موجز نيوز

«المحافظين» يختتم مشروع محاكاة النظام السياسى فى مصر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد حزب «المحافظين» اليوم الختامي لمشروع نماذج محاكاة الدولة المصرية، والذي ينقسم إلى نموذج محاكاة مجلس الوزراء- نموذج محاكاة مجلس النواب- نموذج محاكاة مجلس الشيوخ ، بمقر النادى السياسى للحزب بحى جاردن سيتى .

حضر الاحتفالية المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين ، والنائب السابق طلعت خليل والأمين العام بالحزب ، وعدد من قيادات الحزب ، وشارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وإيمان طلعت، ومحمد السيد سالم، وأحمد موسى، ومحمد راضى .

افتتح اليوم الختامى لمشروع نماذج محاكاة الدولة المصرية بالسلام الجمهورى ، وضم جلسة منح الثقة للحكومة من خلال اجتماع مجلس الوزراء ، أعقبه جلسة رقابية لمجلس الشيوخ بحضور الوزراء المعنيين ، ثم جلسة عامة لمجلس النواب لمناقشة عدد من القضايا وإقرار قانون الإدارة المحلية .

أوضح مؤمن ممدوح، أمين شباب حزب المحافظين، أن الفئة العمرية التي عملت علي هذا البرنامج هم شباب من سن ١٨ : ٢٥ عاما، وكان البرنامج التدريبي مفتوح لسن ٣٠ عاما، وعندما بدأنا العمل على البرنامج كان عدد الشباب الذين قدموا عليه ٩٠٠ شاب من خلال استمارات إلكترونية، وتم عمل مقابلات لهم وتم قبول ١٤٠ لمجلس الوزراء، و٩٠ للنواب، و٦٥ لمجلس الشيوخ. ونوه إلى أنه تم تدريب الشباب في مجلس الوزراء على مفهوم الدولة والأنظمة السياسية، وعرض لمحة تاريخية عن مجلس الوزراء والديمقراطية ودور الحكومة في صنع السياسات والموازنة العامة، من خلال عدد من المدربين والمتخصصين على أعلى مستوى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- حبس عاطلان حاولا ترويج ١٤٥٠٠ قرص مخدر شرق الإسكندرية موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- ختام «رالى تحدى عبور مصر» تحت سفح الأهرامات موجز نيوز