المصري اليوم - اخبار مصر- اليوم.. 449 مدرسة تستقبل 110 آلاف طالب وطالبة في شمال سيناء موجز نيوز

اليوم.. 449 مدرسة تستقبل 110 آلاف طالب وطالبة في شمال سيناء

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تستقبل عدد 449 مدرسة بشمال سيناء، اليوم الأحد، عدد 110 آلاف طالبة وطالبة، في بداية العام الدراسي الجديد 2021/2022.

وأكد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على أن الدراسة بدأت، أمس السبت، في عدد من المدارس التي تعمل بنظام الأسبوع الكامل على مستوى محافظة شمال سيناء بإدارات العريش والشيخ زويد والحسنة ونخل وبئر العبدوعددها 125 مدرسة، مقيدا بها عدد 12 ألف و261 تلميذا وتلميذة .

أضاف رضوان أن الدراسة ستنتظم اليوم الأحد في جميع مدارس المحافظة والبالغ عددها 449 مدرسة مقيد بها عدد 110 ألف 165 طالبًا وطالبة، ويعمل بها نحو 9000 معلمًا ومعلمة في مختلف التخصصات والمواد الدراسية على مستوي المحافظة.

أشار رضوان إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية ورش وتطهير المدارس والفصول الدراسية وتطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب وداخل الفصول، والتشديد على ارتداء الكمامات الواقية والكشف الحراري على الطلاب والمدرسين خلال الدخول إلى المدارس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- حسام موافي يحذر: لو متنكد في الشغل وبتكرهه هيجيلك ضغط (فيديو) موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة عين شمس يجتمع باللجنة التنفيذية لبروتوكول التعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين موجز نيوز