المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس مدينة إسنا ومدير الإدارة التعليمية يتفقدان المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد موجز نيوز

رئيس مدينة إسنا ومدير الإدارة التعليمية يتفقدان المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد إبراهيم نصير، رئيس مركزومدينة إسنا، صباح اليوم السبت، والدكتور فتحي البنا، مدير إدارة إسنا التعليمية، عددًا من المدارس داخل المركز في أول أيام العام الدراسى الجديد 2021- 2022، حيث شهدوا طابور الصباح وتحية العلم في الساعة السابعة والنصف صباحاً بمدرسة مستعمرة الري للتعليم الأساسي، وتفقدا مدرسة الشهيد هاشم الإبتدائية بالدير، ومدرسة الشيخ رزق، والعديد من المدارس التابعة لإدارة إسنا التعليمية.

رافق رئيس المدينة ومدير الإدارة التعليمية، في جولتهم الصباحية، كلاً من عبدالرحيم طايع نائب رئيس المدينة، وعصام محمود عبدالله مدير شؤون الطلبة بإدارة إسنا التعليمية، وشمس الدين مدير تعليم الإعدادي بإسنا، وإبراهيم عامر رئيس قسم التعليم الفني بإسنا، وخالد عطيه مدير العلاقات العامة بالإدارة.

وهنأ إبراهيم نصير رئيس مدينة إسنا، الطلاب ببدء العام الدراسى الجديد، متمنيناً لهم النجاح والتوفيق وطالبهم بالاجتهاد في الدراسة منذ اليوم الأول حتى يكونوا نماذج ناجحة ومشرفة قادرة على خدمة الوطن، مؤكداً لهم أن الطالب هو محور العملية التعليمية، وشدد على ضرورة الإلتزام بإرتداء الكمامات الوقائية، والتباعد بين الطلاب وفتح منافذ التهوية بالفصول، للوقاية من فيروس كورونا.

وأوضح فتحي البنا مدير إدارة إسنا التعليمية، أن الإدارة بالاشتراك مع مجلس مدينة إسنا، استعدت للعام الدراسى الجديد من خلال أعمال الصيانة بالمدارس وتنظيف الفصول وأرض الطابور وكنس الفناء وتنظيف الحمامات، ورفع الإشغالات بالمناطق المحيطة بها، كما تم توفير غرفة عزل مجهزة بكل مدرسة للتعامل مع أي حالات مرضية أو حالات اشتباه كورونا.

ووجه رئيس المدينة ومدير الإدارة، أعضاء هيئة التدريس بالمدارس والقائمين على العملية التعليمية بتوفير كافة سبل الراحة للطلبة والطالبات خلال يومهم الدراسى وتذليل كافة العقبات أمامهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى