المصري اليوم - اخبار مصر- محافظ كفر الشيخ يفتتح قسم الاستزراع السمكي بزراعة دسوق موجز نيوز

محافظ كفر الشيخ يفتتح قسم الاستزراع السمكي بزراعة دسوق

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ، اليوم الاثنين، قسم فصول الاستزراع السمكى بالمدرسة الثانوية الزراعية، وتعرف على محتويات القيم من أدوات ووسائل تعليم، موجها بتأهيل الطلاب لسوق العمل، للعمل بالمزارع إضافة لتبني مشروعات استزراع سمكي على غرار مزرعة قلين التي يديرها 3 أشقاء من الشباب بطريقة إعادة تدوير المياه والتحكم فيها الكترونيا.

كما افتتح محافظ كفرالشيخ ونائبه معرض مدرسة «محمد فريد» المعرض الخيري لطلاب المدارس، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»،ومعرض شتاء دافئ، والذى يضم ملابس وادوات وحقائب مدرسية، ويضم المعرض 2000 قطعة ملابس، لتوزيعها على الطلاب الفقراء والأشد فقراً، محذراً من تصوير الطلاب أثناء تسليمهم أو اختيارهم للملابس.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد السبكى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، والدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، والسيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق،وسامح داود مدير إدارة دسوق التعليمية.

كما تفقد المحافظ متحف مدرسة الثانوية الزراعية بدسوق والذى يضم أحياء محنطة حيوانية وسمكية ونباتية، كما زار معرض المنتجات الغذائية، بالاضافة إلى قسم البساتين بالمدرسة مشيداً بما تضمه المدرسة من منتجات متنوعة.

كما تفقد معرض المجال الصناعى بالتعليم العام والذى يضم مشغولات يدوية وصناعة ملابس ولوحات فنية ومناهج دراسية «ابتدائى، اعدادى، وثانوى» بالإضافة إلى معرض التربية الفنية، موجها بفتح منفذ بالمدرسة الثانوية الزراعية لبيع المنتجات المتعددة التي تنتجها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- بعد وفاته بكورونا.. لمحات من حياة الأنبا كاراس أسقف عام المحلة موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة عين شمس يجتمع باللجنة التنفيذية لبروتوكول التعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين موجز نيوز