المصري اليوم - اخبار مصر- «الصحة»: 200 ألف طالب سجلوا للحصول على لقاح كورونا في 3 أيام موجز نيوز

«الصحة»: 200 ألف طالب سجلوا للحصول على لقاح كورونا في 3 أيام

اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطعيم كافة الطلاب الجامعيين والعاملين في قطاع التعليم ضد فيروس كورونا، قائلًا: «بالفعل قاربنا على الانتهاء من تطعيمات العاملين بالجهاز الاداري للدولة، وقطاع التربية والتعليم والتعليم الفني».

وأضاف «مجاهد»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على فضائية «on»، مساء الأحد،: «أصدرنا مناشدات مستمرة للتوجه لتلقي اللقاح في نحو 1100 مركز على مستوى الجمهورية ضمنهم 270 مركز شباب لتقلي اللقاح ولا يشترط التسجيل المسبق، وبوسع الطالب تلقي اللقاح بمجرد توجهه، حيث يتم تسجيله وتلقي اللقاح في نفس اللحظة».

ولفت إلى أن الوزارة تستهدف تطعيم طلبة الجامعات قبل بدء العام الدراسي، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 200 ألف طالب قاموا بالتسجيل للحصول على اللقاح خلال ثلاثة أيام، مستطردًا: «الطالب عندما يقوم بالتسجيل يحصل على اللقاح في غضون 24 ساعة، وعند توجهه مباشرة لمراكز الشباب يحصل عليه مباشرة دون تسجيل مسبق».

وأعرب مجاهد عن اطمئنانه على العام الدراسي الجامعي الجديد الذي سيبدأ في غضون أيام، متابعًا: «بوتيرة التطعيم في الأيام الأخيرة نتوقع أن يكون هناك تطعيم أكبر قدر ممكن بداية العام الدراسي».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- الجيزة تعلن عن فرص لعمال نظافة للعمل 8 ساعات موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة عين شمس يجتمع باللجنة التنفيذية لبروتوكول التعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين موجز نيوز