المصري اليوم - اخبار مصر- وزير الشباب والرياضة يبدأ زيارته في محافظة البحيرة من وادي النطرون موجز نيوز

وزير الشباب والرياضة يبدأ زيارته في محافظة البحيرة من وادي النطرون

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأ الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، زيارته إلى محافظة البحيرة من وادى النطرون، وكان في استقباله اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.

ويتضمن برنامج الزيارة التي افتتاح العديد من الصروح الرياضية بمحافظة البحيرة في مراكز وادى النطرون وكوم حمادة وبدر وأبوالمطامير ودمنهور.

تأتي في إطار احتفالات محافظة البحيرة بالعيد القومي الذي يوافق 19 سبتمبر من كل عام ذكري انتصار أهالي رشيد على الإنجليز.

وحضر الإستقبال الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام المساعد، والعميد والدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس السيد حمزة، رئيس مدينة وادي النطرون.

حيث رحب المحافظ بوزير الشباب والرياضة والوفد المرافق له، مشيرًا إلى أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطوراً ملحوظاً على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأكد محافظ البحيرة على التنسيق بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة في إنشاء وتطوير المنشأت الرياضية، وتوجيه الدعم للمنظومة الرياضية على أرض المحافظة.

اقرأ أيضًا من أخبار البحيرة:

السيطرة على حريق هائل بمول ملابس في البحيرة (فيديو)

تأجيل محاكمة المتهم بقتل محفظ القرآن في البحيرة لجلسة ٦ أكتوبر

أحزان البحيرة.. مصرع طفلين شقيقين في حريق وشابين في حادث قطار

قوائم انتظار في البحيرة للحصول على قرض «20 بطة»

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المصري اليوم - اخبار مصر- رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارات جديدة بتعيين 14 من رؤساء الأقسام بطب قصر العيني موجز نيوز
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نائب رئيس جامعة عين شمس يجتمع باللجنة التنفيذية لبروتوكول التعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين موجز نيوز